منتديات روضة نور الزهراء
زائنا الكريم نتمنى لك قضاء وقت ممتع ومفيد معنا

ويسعدنا أنضمامك لأسرة روضة نور الزهراء ^_^

تحياتي : الحالمة.f
منتديات روضة نور الزهراء
زائنا الكريم نتمنى لك قضاء وقت ممتع ومفيد معنا

ويسعدنا أنضمامك لأسرة روضة نور الزهراء ^_^

تحياتي : الحالمة.f
منتديات روضة نور الزهراء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات روضة نور الزهراء

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
مواضيع مماثلة
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
منتدى
المواضيع الأخيرة
» كيفية التعامل مع طفل الروضة اول يوم
ليوم أنا بحاجة ماسة إليك كما أنت بالأمس I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2014 3:01 am من طرف My Sarah

» كل عام ونور الزهراء بخير
ليوم أنا بحاجة ماسة إليك كما أنت بالأمس I_icon_minitimeالإثنين مايو 26, 2014 3:54 pm من طرف أميرة الورد

» نور الزهراء
ليوم أنا بحاجة ماسة إليك كما أنت بالأمس I_icon_minitimeالإثنين مايو 26, 2014 3:49 pm من طرف أميرة الورد

» هل من مرحبين
ليوم أنا بحاجة ماسة إليك كما أنت بالأمس I_icon_minitimeالجمعة مارس 14, 2014 5:32 pm من طرف ام جنى ال جضر

» مسابقة أجمل صورة حسينية .. روضة نور الزهراء
ليوم أنا بحاجة ماسة إليك كما أنت بالأمس I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 04, 2013 5:01 pm من طرف شكولا

» دعوات الى الاحباب
ليوم أنا بحاجة ماسة إليك كما أنت بالأمس I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 04, 2013 1:00 pm من طرف زائر

» قصة مزمر الام
ليوم أنا بحاجة ماسة إليك كما أنت بالأمس I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 30, 2013 2:42 pm من طرف شمس الولاية

» اختبار معرفة سمات شخصيتك
ليوم أنا بحاجة ماسة إليك كما أنت بالأمس I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 29, 2013 6:26 am من طرف الريحانة

» تغطية / الدوخلة مع اطفال روضة نور الزهراء
ليوم أنا بحاجة ماسة إليك كما أنت بالأمس I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 24, 2013 1:52 pm من طرف الريحانة

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 60 بتاريخ الخميس فبراير 06, 2014 1:06 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
أميرة الورد
ليوم أنا بحاجة ماسة إليك كما أنت بالأمس I_vote_rcapليوم أنا بحاجة ماسة إليك كما أنت بالأمس Voting_barليوم أنا بحاجة ماسة إليك كما أنت بالأمس I_vote_lcap 
شمس الولاية
ليوم أنا بحاجة ماسة إليك كما أنت بالأمس I_vote_rcapليوم أنا بحاجة ماسة إليك كما أنت بالأمس Voting_barليوم أنا بحاجة ماسة إليك كما أنت بالأمس I_vote_lcap 
fatmaahmad
وحيدة أبوها
أحزن السنين
الريحانة
حبيبة ماما
ڪْڵِيُ شِقـإْٱۈھِﮧ
احساس الورد
ياسمينه

ليوم أنا بحاجة ماسة إليك كما أنت بالأمس

كاتب الموضوعرسالة
أميرة الورد

أميرة الورد

العمل/الترفيه : صانعة للأجيال
المزاج : متقلب

ليوم أنا بحاجة ماسة إليك كما أنت بالأمس Empty
مُساهمةموضوع: ليوم أنا بحاجة ماسة إليك كما أنت بالأمس   ليوم أنا بحاجة ماسة إليك كما أنت بالأمس I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 09, 2011 12:30 am

اليوم أنا بحاجة ماسة إليك كما أنت بالأمس

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله على محمد وآله الطاهرين
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
بني العزيز : أقبل إلي أرجوك فأنا اليوم بأمس الحاجة إليك كما كنت أنت بالأمس تحتاجني في تنظيم شئون حياتك فلم أتأخر عنك لحظة واحدة
نعم عزيزي كنت لا تعرف عن نظم هذه الحياة شيئاً خرجت إليها ضعيفاً لا تقوى حتى على الجلوس بل كنت لا تستطيع أن تقلب جسمك من جانب إلى آخر فكنتُ في ذلك العهد أُبادر إلى مساعدتك من دون أن تطلب مني ذلك
نعم بني كنتُ أحملك على كتفي وأناغيك بزينة الكلام وأنظر إليك بابتسامة مشرقة ، وإن وسختَ نفسك ودنست ملابسك سارعتُ لتطهيرك من الحدث وأبدلت ملابسك لتبدو زاهياً نظيفاً ذو رائحة طيبة يشتاق إلى حملك القريب والبعيد ، وإن أنت جعت لم أنتظر بكاءك لأعد لك طعامك بل انني أشعر بجوعك بخفقان قلبي فأُدنيك إلى صدري وأطعمك من صافي لبني لتكون هانئاً مرتاحاً تخلد في نوم عميق وتحلم بطيف جميل ، وإن ابتليتَ بمرضٍ وأزعجتك آلام الوجع أجد نفسي قد مرضتُ لأجلك فلا يهنأ لي نوم ولا يروق لي أكل ولا شرب حتى أداويك فإن لم أتمكن من ذلك سارعت بك إلى حيث الطبيب وأعلمته بأنك مريض ليصف لك العلاج الذي به تعود إلى صحتك فإن أحسست بأنك قد شُفيت هنا أجد الراحة في نفسي وأشعر بالرضا لأني كنتُ السبب في شفائك ، لتمر السنين و أراك فيها طفلاً مميزاً ، فأسعد بقربك مني وأشقى لبعدك عني إن كنت أمام ناظري هنئت وإن افتقدتك جزعت ، علمتك الكثير لأهيؤك ليوم في حياتك عظيم ، وبعد .. تمر السنين لأراك فيه شاباً يافعاً تطلب مني ما لا أتمكن جلبه إليك فلا أمتعض من طلبك .. بل أحاول أن أُلبيه ولو بالإقتراض من أهلي وأحبابي ، كنت في تلك المرحلة تُزعجني بأسلوبك الجاف معي فأصبر وأتحمل وأحاول أن لا أُظهر عليك غضبي
وها هي السنين قد تصرمت لأراك فيها رجلاً وأراني عجوراً هرمةً قد انحدرت صحتي وساءت أحوالي فصرتُ قعيدة البيت وطريحة الفراش لا أستطيع الحراك ، أحتاجك فيما كنتَ أنت تحتاجني إليه ، حتى الكلام صار ثقيل على لساني فبماذا تجازيني أيها الحبيب أتحملني كما كنتُ انا بالأمس حاملةً لك ، وتنظفني من أوساخي كما فعلت لك ، وهل عساك تذهب بي إلى الطبيب ليخفف علي آلام الكبر أم أنك تتمنى اليوم هلاكي حتى ترتاح من الشقاء وتهنأ بهذه الحياة
أنا اليوم أسيرة بين يديك فإن كنت باراً بي فق أفرحتني وسعدت برضائي عليك وإن كنت عققتني ساعدت على هلاكي وأنا غاضبة عليك ، وغضبي عليك يغضب ربك لتكون من بعدي شقياً لا تهنأ بلذيذ العيش ولا تتنعم بالخلود في الجنان
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ليوم أنا بحاجة ماسة إليك كما أنت بالأمس
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هل أنت عصبية إليك الحل
» عندما يسألك طفلك من أين تأتي الغيوم؟إليك أيتها الأم العزيزه قصة قصير لإجابه على طفلك