منتديات روضة نور الزهراء
زائنا الكريم نتمنى لك قضاء وقت ممتع ومفيد معنا


ويسعدنا أنضمامك لأسرة روضة نور الزهراء ^_^


تحياتي : الحالمة.f


منتديات روضة نور الزهراء
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
منتدى
المواضيع الأخيرة
» كيفية التعامل مع طفل الروضة اول يوم
الأربعاء سبتمبر 03, 2014 3:01 am من طرف My Sarah

» كل عام ونور الزهراء بخير
الإثنين مايو 26, 2014 3:54 pm من طرف أميرة الورد

» نور الزهراء
الإثنين مايو 26, 2014 3:49 pm من طرف أميرة الورد

» هل من مرحبين
الجمعة مارس 14, 2014 5:32 pm من طرف ام جنى ال جضر

» مسابقة أجمل صورة حسينية .. روضة نور الزهراء
الأربعاء ديسمبر 04, 2013 5:01 pm من طرف شكولا

» دعوات الى الاحباب
الأربعاء ديسمبر 04, 2013 1:00 pm من طرف زائر

» قصة مزمر الام
السبت نوفمبر 30, 2013 2:42 pm من طرف شمس الولاية

» اختبار معرفة سمات شخصيتك
الجمعة نوفمبر 29, 2013 6:26 am من طرف الريحانة

» تغطية / الدوخلة مع اطفال روضة نور الزهراء
الأحد نوفمبر 24, 2013 1:52 pm من طرف الريحانة

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 60 بتاريخ الخميس فبراير 06, 2014 1:06 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
أميرة الورد
 
شمس الولاية
 
fatmaahmad
 
وحيدة أبوها
 
أحزن السنين
 
الريحانة
 
حبيبة ماما
 
ڪْڵِيُ شِقـإْٱۈھِﮧ
 
احساس الورد
 
ياسمينه
 

شاطر | 
 

 أول حرف من اسمك يفضح حالتك العاطفية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شمس الولاية

avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 1111
تاريخ التسجيل : 09/04/2010
العمر : 38
الموقع : سيهات
العمل/الترفيه : ملاية
المزاج : مرتاحه

مُساهمةموضوع: أول حرف من اسمك يفضح حالتك العاطفية   الأربعاء أبريل 20, 2011 3:36 pm

اول حرف من اسمك يفضح حالتك العاطفية





اول حرف من اسمك يفضح حالتك العاطفية




( a )

يرمز الحرف الأول من أسمك إلى انك لست بالدرجة الأولى رومنسياً، ولكنك عملي إلى حد بعيد. ما تخطط له هو ما تناله ولكنك غير صبور. وكذلك فإنك لا تطير فرحاً بأي شخص يحاول أن يكون لطيف معك ويتودد إليك.
بالنسبة إلى شخصيتك فإنك رزين الطبع ، جذاب ، مهذب ، متفتح ، لا تقفز إلى إستنتاجات عشوائية ،وأكثر من ذلك فلابد أن تشعر بالحماس من أقرانك أو شركائك حتى تستمر في علاقاتك معهم.
وحتى تستمر في علاقاتك فأنت تحتاج إلي الحب وتحتاج بشدة إلى الإحساس بأنك مقدر من الطرف الأخر. ومن هنا فإن الإنجذاب العاطفي والحسي المتبادل مهم جداُ بالنسبة إليك.
إختياراتك جيدة جداً ولا يؤدي إلا للمشاكل ولكنك بالرغم من كونك قنوع فأنك أناني.


حرف العقل.. أحيانا مباشر إلى درجة الشراسة والعدوانية في إثبات وجهة نظره، إنه قائد ويريد إثبات وجوده في العالم كله. يملك أفكارا جيدة وأصيلة ويملك طموحا عاليا وحماسا ويحب العمل والحركة ويكره الهدوء والجلوس. حين يكون في الاسم: يعبّّر عن القائد المشجع. وحين يكون في الاسم: أول حرف علة: لا يحب المقاطعة ولا النصيحة.






( b )


يرمز الحرف الأول من أسمك إلى انك تتمتع بشخصية رومانسية . تحب أن تتلقى الهدايا من الحبيب كتعبير عن حبه لك. كذلك فإنك تريد أن تكون مدلالً ولكنك ايضاً تعرف كيف تدلل حبيبك.
خاص جداً في إستخدام تعبيراتك ومحدد جداً عندما يتعلق الأمر بالحب.
صبور جدا حتي تحقق ماتتمناه . تستطيع التحكم في مشاعرك وأحاسيسك ورغاباتك. تحتاج إلي أحاسيس وخبرات جديدة دائماً. تمتلك القدرة علي خوض المغامرات.
حرف العاطفة. انه انطوائي، خجول، حساس. يحب الجمال والفن ولكنه يحتاج إلى تشجيع غيره له. حين يكون الأول في الاسم فإن صاحبه يحب التعاون.






( c )


يرمز الحرف الأول من أسمك إلى انك إجتماعي وأنه من المهم لديك أن يتغلغل في حياتك علاقة عاطفية. تفتقد إلى علاقة حميمة وقرب الحبيب وتميل دائماً إلى جعل العلاقات العاطفية تأخد شكل جادي ورسمي.
تنظر إلى حبيبك بأكثر من نظرة فهو الحبيب والرفيق والصديق.
يعبر الحرف الأول من اسمك إلى أنك أيضاً حساس جداًَ تحتاج إلى شخص يحبك أو بالأحرى يعشقك ، وإذا لم يحدث ذلك فأن لديك من الصبر ما يكفي حتى تحقق ذلك. خبير في التحكم في رغاباتك ويمكن ان تعيش سعيداً بدونها.

يعبّر عن ذاته بشكل جيد. يحب لفت الانتباه ويعطي انتباها للآخرين. لكنه متوتر غير مستقر يحتاج إلى الحب ويشجع على الحب. حين يكون أول حرف في الاسم فإن صاحبه يشجع الإبداع.






( d )

يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك مندفع المشاعر ، ففي اللحظة التي تضع شخصاً ما في مخيلتك ليكون حبيبك فإنك لا تتخلى عن هذه الرغبة بسهولة.
وعلي الرغم من ذلك فإنك محب للآخرين مهتم بمشاكلهم. فلو وجدت أن شخصاً في أزمة فإن ذلك يضايقك فتحاول جاهداَ حل هذه المشكلة أو الأزمة . فأنت عطوف ، مخلص ، وحساس في علاقاتك العاطفية ، ولكن أحياناً يتحول الحب لديك إلى حب إمتلاك وغيرة .
طبعك حاد جداً ، موهوب وتتميز بروح المداعبة. حين يحاول الأخرون التقرب منك فإنهم لاتستطيعون مقاومة ما يرونه بداخلك. متحرر في تصرفاتك لكن بوعي. ولكنك تغير من الآخرين وتفقد أعصابك.

انه حرف عملي وبنائي ويعمل بسعي جاد لتحقيق ما يريد. تفكيره قد يكون حازما إلى درجة التعقيد. إذا ظهر كحرف أول في الاسم كان صاحبه يشجع التفكير العملي.








( e )


يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أن إحتياجك الأساسي هو أن تتحدث ويُستمع إليك ، فإذا الشخص الذي تواعده ليس بمستمع جيداً فلن تستطيع التواصل معه. فأنت تحتاج إلى صديق و رفيق اكثر منه حبيب. تكره التنافر والتمزق ولذلك فإنك تستمتع بالمناقشات الجادة حين بعد حين لإثارة المواضيع والأمور.
التحدي مهم جداً لك. ولكن إذا سلمت فؤادك لشخص ما فإنك مخلص إلى أبعد الحدود. تهوى القراءة خاصةً قبل النوم.

هو حرف يشجع التكيف، ولكنه غير مرتاح ويشعر بتوتر في حالة الحب والسفر.. لديه قدرة تواصل مع الخطوط المختلفة من حوله، وهو مشرق وحيوي. إذا ظهر كحرف أول في الاسم كان صاحبه يشجع التواصل. أما إذا كان أول حرف متحرك في الاسم كانت ردود أفعال صاحب هذا الاسم سريعة.. وهو يقفز من موقع الى آخر حين يشعر بالملل.





( f )

يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك مثالي وعاطفي ، تختار محبوبك بعناية تبحث عن أفضل شريك لحياتك يمكن أن تتعرف عليه. فحين تتعهده بحبك له فإنك مخلص جداً ، فأنت حساس وعاطفي ولكن بغير إعلان. وحين يأيل الأمر إلي العلن فأنت إستعراضي ، مسرف ، ومع ذلك شهم ، شجاع ، أنيق . فأنت خلفت للرومانسية. وأكثر ما تفضل مشاهدته هي المشاهد الرومانسية التراجيدية . تتمتع بصفة الكرم في حبك.

يشعر بضرورة التناغم في الحياة التي يعيشها. هو حرف ليس مستقرا ولا يشعر بالأمان، وإن بدا عكس ذلك للآخرين. هو حرف غير عملي ولكنه مبدع ويحب الصداقة. صاحبه عادة يستخدم الصوت. هو حرف كله مسؤولية. . هو يحتاج إبداعا وله توجهات فنية واضحةإذا ظهر الحرف في أول الاسم كان صاحبه يشجع الصداقة والمرح.

( g )


يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنه من الصعب إرضائك تبحث عن الكمال داخل نفسك وداخل حبيبك. تستجيب إلى حبيب يعادلك في الفكر والعقلانية إن لم يكن يفوقك وفي نفس الوقت يعزز من ثقتك بنفسك.
إنك حساس وتعرف كيف تصل إلى ذروة الأحساس والإثارة لأنك بطبعك مدقق وموسوس. نشيط للغاية ولا تحس بالإرهاق ولا بالتعب أبداً . بالنسبة لك واجباتك ومسئولياتك تحتل المكانة الأولى في حياتك فبل أي شئ أخر. ولهذا فقد يكون من الصعب عليك التقرب عاطفياً ممن حولك.

يملك قدرة عجيبة على الانسحاب التام رغم قدرته على التواصل الجيد مع الآخرين. في باطنه يوجد إبداع ولكنه قد يفشل أحيانا في إظهاره. هو يعمل بجد واجتهاد لما يؤمن به.. ويركز على الجوانب الروحانية في الشيء. إذا ظهر الحرف في أول الاسم كان صاحبه من النوع الذي يعتمد على ذاته.






( h )


يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك تحتاج إلى شخص يزيد إستمتاعك بالحياة و باللهو وفي كل شئ تبحث عنه. من صفاتك الكرم مع الحبيب الذي إلتزمت بوعدك له. فأنت محب ، حنون ، رقيق ، وقوي. مواهبك تعد في الواقع إستثمار لشريك حياتك .
تميل إلى الحرص في كل تصرفاتك وكذلك حذر في علاقاتك حيث تؤمن بأنك لابد وأن تحافظ علي نفسك . وتتميز بأنك حبيب حساس وصبور. فأنت تتحمل وتصبر إلى أن يصبح كل شئ وفق هواك ورغبتك. تجاهد في ان تصل إلي الكمال ، صعب إرضائك ، وقوي في إعتناق مبادئك ومعتقداتك.
لا تتأثر بمن حولك ، فلديك خلفياتك الخاصة بك. يعتمد عليك الآخرين دائماً للوقوف بجانبهم في الأزمات. أنت إنسان حالم شغوف بالحياة.

هو حرف مادي بشكل واضح. ويتمتع بالصعود حتى يصل لما يريد. يستخدم طرقا مدروسة لضبط أموره المالية. به قدر من الاستقلال الذاتي رغم انه اجتماعي وناجح في حياته الاجتماعية. لديه قدرة تكيف مع أي تغيرات ولديه خوف من الأمور الروحانية. إذا ظهر كأول حرف في الاسم كان صاحبه يشجع التفكير الاقتصادي.







( i )


يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك تحتاج بشدة إلى أن تحب وتُحب وأن يقدر حبك من الطرف الأخر. تتمتع بالرفاهية والأحساس.
تهوي التطلع والبحث. تبحث عن الحبيب الذي يعرف كيف يسعدك حسياً ومادياً ومعنوياً. مملول بطبعك تهوي التغيير وخوض التجارب الجديدة من حين لآخر.
علاقاتك الرسمية لا تطيل في الغالب حيث أنك نوعاً ما غير ملتزم وذلك لأنك تضل غالباًَ طريقك. لا يعد الأخلاص من سماتك الواضحة إلا أنك مخلص. تهوي الأحاسيس المادية بشكل شره.
عاطفي مستقل بذاته.. هذا هو الحرف.. واثق في نفسه يعرف ماذا يريد. هو يكره التدخل، يميل للمثالية المبالغة حتى يكاد لا يكون عمليا. لديه حس رومانسي لكل شيء حوله. حساس سريع الإعجاب بالآخرين، ولديه حس إنساني عال. حين يظهر I كحرف أول في الاسم فإنه يشجع المثالية. وحين يظهر كأول حرف متحرك في الاسم، تكون معظم ردود أفعاله عاطفية، ويكون مثاليا غير عملي.








( j )


يرمز الحرف الأول من أسمك إلى إنك حُبيت من الله بكثير من الطاقة الجسدية. وعندما يتعلق الأمر بالخير فلا تجد من يوقفك.
ولكنك لست دائماً تستغلها في الخيرفأنت تستطيع الرقص طوال الليل، تنساق وراء التحديات الجسدية من الأصدقاء بدون إدراك.
وعلي الرغم من ذلك فأنت تحمل من الرومانسية الكثير والكثير في عقلك وقلبك. ناجح في عمل علاقات خارجية بسهولة. مثالي ولكن تفتقد الإيمان بالحب، ولذا فأنت بحاجة إلى أن تُسقي وتُرعي وتنشأ في الحب.

رغم هيئة القيادة والرئاسة فيه، إلا أنه مهزوز من الداخل أحيانا. لديه قدرة التحرك هنا وهناك، ولكنه في حاجة إلى مساندة حتى يمضي فيما يريد. يعرف قدراته وحين يبادر بالعمل يشعر بالراحة.. طموح ويملك قدرة تحقيق طموحاته. إذا ظهر في الاسم كحرف أول فإن صاحبه يشجع تحكيم العقل على العاطفة.










( k )


يرمز الحرف الأول من إسمك إلى أنك كتوم ، منطوي على نفسك وخجول. جذاب جداً وحساس وعطوف، ولكنك لا تسمح لنفسك أن تكون هكذا إلا مع وجود أصدقائك المقربين إليك. عندما يتعلق الأمر بالشجاعة فأنت الخبير. تتمتع بعقلية تجارية تعرف أدق خدع التجارة يمكنك أن تلعب أي لعبة أو أي دور بإقتدارولكنك تأخذ حب حياتك بشكل جادي جداً. لاتعبث مع من حولك. عندك من الصبر ما يكفي لإنتظار شريك حياتك المناسب. كريم جداً وناكر لذاتك. طيب بطبيعتك وحلو المعاشرة و يمكن أن تكون صديق و رفيق ممتاز.
إنسان هذا الحرف يملك موهبة الإيحاء لآخرين بكل الإبداعات التي يبدون اهتماما فيها! هو متعاون، لكن مثاليته هي التي تخلق إعاقة تعاون مع الآخرين! يريد أن يكون دائما الأول وهو أحيانا يخلق جوا من التوتر للمحيطين به. إذا ظهر حرف K أول الاسم كان صاحبه مصدر إيحاء لمن حوله.







( l )



يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك رومانسي الطبع تنجذب إلى فتنة الحب وسحره. شريك حياتك هو ذو أهمية عظيمة لديك. لديك قاموس الحب الخاص بك وتقبل بالمغامرات الجديدة وتحب المجازفة . تحب في شريك حياتك أن يتمتع بقدر كبير من الذكاء العقلي وإلا ستجد أنه من الصعب عليك إستمرار العلاقة. تحتاج إلى الحب وتموت شوقاً لمعرفة هل حبك مقدر من الطرف الثاني أم لا ؟

صاحبه مثير، جذاب، وقلبه ينضج بالحب. هو حرف فيه قدرة تعبير عالية. في حقيقته هو ليس حرفا جادا وإن ظهر غير ذلك! به خاصية المرح وأخذ الحياة بسهوله.. يتحول إلى ناقد شرس حين ينتقد. هو قد لا يبدو مستقرا.. لكنه في الواقع مستقر وبثقة.. هو حرف يملك خططا لكل شيء في حياته. وهو جيد للحياة الاجتماعية. إذا ظهر كأول حرف في الاسم كان صاحبه إنسانا اجتماعيا ويشجع التواجد بحفلات ومناسبات اجتماعية


( m )


يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك تبدو رومانسياً وخجول وكذلك متواضع. ولكننا نعرف أن المظاهر خداعة. فعندما يتعلق الأمر بالحب فأنت ليس بمبتدئ ولكن فني خبيرو مخضرم. تصل إلى دراجات الحب القصوي بسهولة. لا تتطرق إلى المشاعر الحسية إلا بدافع من الحب.
من طباعك نقد المحبوب بشدة لتصل إلى غايتك وهي الكمال في كلاكما. ولكنه ليس من السهل إيجاد شريك الحياة الذي تتطابق معه مواصفاتك.
لديك صعوبة في التعبير عن نفسك وأيضا في التقرب من الأحباء. يتغلب عليك الطابع الأناني فتعتبر رأيك هو الصواب مهما كانت العواقب، مستحيل أن تعطي. رغبتك الأساسية هي الفوز مهما تكلف الأمر. غالباً ما تنسي الأصدقاء والعائلة وتعيش لللحظة.
حرف في منتهى العملية الجدية.. لكنه بين الحين والآخر يريد الحب والإثارة حياته مرة فوق ومرة تحت، ورغم جديته فهو مزاجي.. لكن مزاجيته مدروسة.. فهو قليلا ما يخاطر بنفسه ومصالحه ويحاول قدر الإمكان ألا يخسر. هو محافظ به قدر من التزمت والتحجر وبه ميزة التركيز الجيد. إذا ظهر الحرف M في أول الاسم صاحبه يشجع الاستقامة والأخلاق.








( n )


يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك عاطفي وحساس وخيالي. عندما يكون هناك علاقة عاطفية في حياتك فأنت تنخرط فيها بشدة ، فلا شئ يستطيع إيقافك فليس هناك حدود أو موانع تعيقك. كل ما تتوق إليه وترغب فيه هو شخص متعادل معك في العاطفة وحساس. تؤمن تماماً بالحرية. مستعد لتجربة أي شئ وكل شئ فمخزونك من الطاقة لا ينضب. تريد أن تكون مدلل ولكنك في الوقت نفسه تعرف كيف تدلل حبيبك. تمتع محبوبك بحنان الأم ورعايتها. غالباً ما تُنشأ العلاقات العاطفية القوية بنفسك.

هو حرف يتمتع بالتغيرات الحاصلة في حياته طالما هناك في كل مرحلة متعة. حساس وغريزي ويحب أن يحاط بالآخرين ولا يفضل أن يكون لوحده، ولكنه قد يبالغ في هذا الأمر فتصبح حياته مملوءة بالناس والتواجدات الاجتماعية. هو يساعد ويشعر بسعادة ومساندة الآخرين. يؤمن كثيرا بالتعاضد الاجتماعي .. ينفذ ما يطلب منه.. لكنه شخص يكرر أخطاءه!إذا ظهر الحرف N في أول الاسم كان صاحبه يميل لأن يكون مقبولا و معروفا اجتماعيا.




.

( o )


يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك تميل جداً إلى المشاركة في النشاطات الترفيهية ولكنك كتوم وخجول في إعلان رغباتك. تستطيع أن توجه طاقاتك في صنع الثروة أو صنع المجد. بمقدروك أن تظل عازباً لفترات من الزمن. تتمتع بالطابع العاطفي والحنون والمشفق ، وترغب أن يتمتع حبيبك بنفس المميزات. بالنسبة لك فأن الحب عمل جادي يتطلب قوة وتنوع وأنت علي إستعداد لتجربة أي شئ أو أي شخص. أحياناً يتغلب على عواطفك طابع التملك ومن هنا لزم عليك مراجعة عواطفك من حين لآخر.

الحرف به قدر من التركيز والإبهار، هو حرف اقتصادي وقادر على إبراز نفسه ولفت انتباه الآخرين. وهو سريع التغير وقادر على التكيف مع أي ظرف صعب. إذا ظهر حرف في أول الاسم كان صاحبه تحصيليا. أما إذا كان أول حرف علة، كان ذا تعبير عاطفي، وعلى قدر من الإيمان بالروحانيات.



( p )


يرمز الحرف الأول من أسمك إلى إنك شخص مدرك وشاعر بآداب مجتمعك. لاتجرأ على التفكير في القيام بتصرف يمكن له أن يؤذي صورتك أو سمعتك. ترغب في شريك حياة يهتم بمظهره ووسيم ولكن يكون ذكي في الوقت نفسه. وعلى نحو كبير من الغرابة فيمكن أن تعتبر حبيبك هو عدوك بفعل مشاجرة كبيرة . تعطي لنفسك الحرية المطلقة في إنهاء العلاقات. لديك إستعداد لخوض التجارب والمغامرات والإبداع في التعامل مع المواقف. إجتماعي جداً وحساس جداً تتمتع بالغزل وإرضاء رغباتك

حرف ذكي جدا يشجع عمق التفكير بكل أمور الحياة. حرف به قدر من المفاجآت الطارئة التي تحصل بين الحين والآخر ومن دون سابق إنذار. هو حرف يشجع على التدين والإيمان بالغيبيات. لا يمنع سماع الرأي..لكنه ينزعج حين يصل الأمر إلى حد التدخل الكبير. اذا ظهر كأول حرف في الاسم كان مشجعا للمعرفة والثقافة الذاتية



( q )


يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك تحتاج إلي إثارة ونشاط ثابيتين. تتمتع بطاقة حركية هائلة والتي بسببها لن يتمكن الكثيرمن الأشخاص ملاحقتك. تتمتع بالطابع الحماسي في الحب وتبدو أنك تنجذب إلى من حولك بسبب أخلاقهم ومبادئهم. تحتاج حتى تستمر في حياتك إلى حوارات الحب والزهور والقلوب والرومانسية


هذا الحرف غير العادي يضيف على الاسم الذي فيه نكهة غير عادية في الحياة. لديه قدر من التفكير الاقتصادي وله طرق عديدة للتكيف مع الحياة. يؤمن بالقوة والقدرة البدنية كأساس في الحياة. جيد في مجال الأعمال الحرة.. يرتكب الكثير من الأخطاء، لكنها ليست أخطاء مدمرة لا يمكن إصلاحها. حين يظهر كأول حرف في الاسم.. فهو يكشف شخصية حرة لا يقّيدها أي أمر في الحياة.






( r )



يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك صاحب سلوك رفيع، قادر على توجيه وتصحح سلوكك بمفردك. تبحث عن شخص متوافق معك أو متعادل معك في القدرة العقلية. تنجذب إلى شخص بسرعة شديدة ليس بفضل الجمال الخارجي ولكن بفعل السحر للعقلية المقابلة. الأنجذاب الحسي ليس مهم لديك بالدرجة الأولى. تحاول أن تثبت لشريك حياتك انك تستحقه. تحتاج بإستمرار لأثبان أنك الأفضل خاصة لنفس، وأيضاً تحتاج إلى معرفة رد فعل ما بذلته من تعب ممن حولك. تتمتع بالعقلية المتفتحة والمثيرة والرومانسية أيضاً.

حرف قوي.. وبه قدر كبير من الإنسانية.. هو حرف تحصيلي.. به مقادير كبيرة من الاستقلال الذاتي والمادية والمثالية.. لكنه قد لا يظهر في ذات الوقت. به نزعة كبيرة لمساعدة الآخرين. حين يظهر كأول حرف في الاسم فإنه يشجع التصميم والقرار المؤكد.







( s )



يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنه بالنسب لك فإن المتعة قبل العمل.
على الرغم من انك مثالي في عاطفتك ومشاعرك الحسية قوية إلا انك لا تفقد السيطرة على عواطفك. عندما تتعهد لمحبوبك بالإخلاص والولاء فانت ملتزم جداً بذلك فتلتصق بجانبه كالغراء. يغلب عليك طابع الغيرة والتملك. تحب أن تكون في بؤرة الضوء.
تميل إلى الأنانية عندما يتعلق الأمر بنفسك كأنك الإنسان الوحيد الموجود علي وجه الأرض. وعلي الرغم من ذلك ، فأنت حساس وعطوف وكتوم وأحياناً إنفعالي. شخصيتك تظهر في الإضواء الخافتة والأفكار الرومانسية الدافئة. وعندما يتعلق الأمر بالمشاعر الحسية فأنت الخبير.
تستطيع أن تكون أي شخص وأن تلعب أي دور فأنت على دراية كاملة بكل تفاصيل التجارة.
تأخذ حب حياتك بشكل جاد جداً فلا تعبث. يمكنك الإنتظار حتى تعثر على الشخص المناسب لك.
يغلب عليك طابع الكرم والعطاء وغالباً نكران الذات. فأنت طيب ومسالم بطبيعتك و حلو المعاشرة كل هذه الصفات تجعل منك جذاب للعديد من الأشخاص. وايضا مواصفاتك تجعل منك صديق ممتاز.

هذا الحرف يعايش صراع النجاح والفشل في حياته. حياته فيها إلتواءات كثيرة.. ولكنه في حاجة ماسة للدفاع والتأييد الاجتماعي مهم عند هذا الحرف لتأكيد الثقة بالذات. هو حرف يشجع الطموح في ذاته وفي الآخرين، لكنه لا يشعر دائما بالأمان، حتى انه قد ينطوي على ذاته. يملك روحا قيادية، ولكنه لا يحب دائما أن يلعب دور القائد. إذا ظهر في الاسم كان صاحبه يشجع الطموح عند الآخرين.






( t )



يرمز الحرف الأول من أسمك إلى إنك مرهف الأحاسيس وكتوم وأحياناً إنفعالي. ريادي بطبعك. تتكشف شخصيتك بالموسيقي والأضواء الخافتة والأفكار الرومانسية. خيالي وحالم تصاب بالحب وتشفي منه سريعاً. عندما يتعلق الأمر بالحب فـأنت رومانسي ومثالي ومرهف الأحاسيس. تشعر بمتعة عندما تثار مشاعرك وأحاسيسك . لديك المقدرة على جعل أي علاقة تريدها أنت أن تستمرو أن تلائم ما في أحلامك ومخيلتك . عزيمتك قوية ومصر على أحلامك وعلى الرغم من أنك لا تستطيع التعبير بشكل جيد عن نفسك إلا أنك مغازل بارع. لديك أسلوبك الخاص في الحياة وفي إدارة الأشياء فلا تحب تغيره. متمسك برأيك بشكل قوي وهذا لايعد بالشئ الجيد دائما حيث أن التغيير يفتح مجال لخلق فرص جديدة. لا تهتم بنصائح الآخرين ولكن يمكن لنصائحهم أن تنقذ حياتك فلا تستهتر بها.

هذا الحرف هو حرف شهيد.. شهيد العمل والعاطفة.. هو حرف كله محبة وبه قدر كبير من روح الصداقة.. لكنه حرف عصبي متوتر ويشعر بتعب في أجواء المنافسة.. أحيانا شدة خلقه تجعله يفضل أن يلعب دور التابع والمنفّذ وليس القائد أو صاحب القرار! لديه قدرة توصيل المعلومة.. هو دائما في عطش للعاطفة والمحبة العامة في الحياة. إذا ظهر حرف في أول الاسم كان صاحبه يشجع الثقة في التعامل، وهي كلمة السر لكل قراراته مع الآخرين.



( u )



يرمز الحرف الأول من أسمك إلى إنه يغلب عليك الطابع الحماسي. تكون في قمة السعادة عندما تحب. وعندما يكون قلبك خالي فأنت تحب لأجل الحب ومع ذلك لا تكف عن البحث عن شخص تحبه و تعشقه. فمن وجه نظرك أن الحب والرومانسية ما هو إلا تحدي. دائم الحاجة إلي مغامرة جديدة وإحساس بالحماس متجدد لأنك تشعر بالحرية المطلقة. تستمتع بمهاداة الأصدقاء والأقارب والأحباء . مهتم بمظهرك وتحب أن تكون أنيق. تحب إيثارمشاعر الآخرين علي مشاعرك الشخصية.

حرف مسترخ اجتماعيا ويحب الناس.. يعبر عن نفسه بسهولة وهو متوازن.. لديه علاقة جيدة مع الآخرين وان كان به قدر من اللامبالاة.. هو سعيد ولكنه لا يكون صاحب قرار دائما. إذا ظهر الحرف كأول حرف في الاسم كان صاحبه مستمتعا مسترخيا لأقصى درجة. أما إذا ظهر الحرف كأول حرف متحرك، كان صاحبه عاطفيا، ولكن بشكل درامي حزين مأساوي


( v )



يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك تحتاج إلي الحرية والحماسة. غير متسرع فتستطيع الإنتظار حتى تتعرف جيداً على الشخص الذي سترتبط به قبل أية وعود أو إلتزامات. المشاعر الحسية عندك مهمة. تريد أن تتعمق في رأس الشخص الذي أنت مرتبط به حتى تعرف ما هي نقط قوته وضعفه وكيف تكسبه إليك. تنجذب بطبيعتك إلى الشخصيات الغربية الأطوار. لا تلتفت إلى عامل السن فأنت لا تهتم به. لديك حضور قوي عندما يتعلق الأمر بالخطر أو الخوف أوالقلق والحيرة.

هذا الحرف لديه قدرة هائلة على التخطيط والوصول للأهداف التي يريدها. هو متوتر عصبي ولكنه قوي. قوته قد تصل إلى حد القسوة حين يريد الوصول. إذا ظهر الحرف كأول حرف في الاسم كان صاحبه إنسانا يندفع للإنجازات.






( w )




يرمز الحرف الأول من أسمك إلى إنك فخور جداً بنفسك ، حكيم في قراراتك إلا أنك لا تتقبل كلمة ( لا ) عندما يتعلق الأمر بالحب. دعمك النفسي نابع من داخلك فلذاتك أهمية كبرى لدفعك إلى الأمام. يغلب عليك الطابع الرومانسي والمثالي ، بالرغم من حكمتك إلا أنك لاتستطيع أن ترى المحبوب والمحبوب فقط على طبيعته لكن مع باقي الأشخاص فبإمكانك أن ترى حقيقتهم. عندما تحب فأنت تتعلق بشدة بمحبوبك وتنخرط كلياً في الحب. لا تبخل على محبوبك بشئ ابداً فمن وجه نظرك أن لا شئ غالي علي حبيبك. تجيد ألاعيب الحب و مفاجئاته.

إنسان به طبع الموج.. الحياة عنده فوق وتحت.. سلاسة وصعوبة.. لديه قدرة تواصل لفظي وعقلي جيدة مع الآخرين.. ولديه قدرة التمتع بكل شيء في الحياة. وهو محبوب. لا يمكن السيطرة عليه ويبحث عن متعة وتغيير دائم في الحياة. إذا ظهر كحرف أول في الاسم كان صاحبه إنسان التغيير والتقلب.






( x )


يرمز الحرف الأول من أسمك إلى إنك تحتاج بإستمرار إلى أن تعيش في إثارة فأنت بطبعك ملمول. لديك القدرة على أن تستمر في اكثر من علاقة في آن واحد بسهولة. لا تسطيع أن تكف عن التفكير فأنت موهوب وبارع فبإمكانك أن تقوم بعملين في نفس الوقت.

حرف قوي قلما يوجد كحرف أول في الاسم.. لكنه حرف قوي وحرف به إظهار للحقيقة.. هو يعبر عن التضحية بالذات من أجل الحق، لكنه كذلك مثير وان كان يبدو هادئا لكنه في حاجة إلى الاستقرار النفسي والاجتماعي الذي يفتقر إليه. إذا ظهر كأول حرف في الاسم كان مشجعا للتميز في الشخصية.







( y )


يرمز الحرف الأول من أسمك إلى إنك حساس جداً ومستقل بشخصيتك. فإن لم تستطع أن يقوم بعمل الأشياء بإسلوبك الخاص فبإمكانك أن تنسى الموضوع ككل. علاقاتك العاطفية لا تسري على ما يرام ولذلك فأنت تحاول ان تسيطر عليها. سريع الإنجذاب إلى المشاعر الحسية. يغلب عليك الطابع الرومانسي وصفة التفتح والإثارة. لديك حاجة إلى إثبات نفسك الأفضل ودائماً ما تحتاج إلى معرفة رد فعل الآخرين تجاه مجهوداتك.

هو حرف حياته مملوءة بمواجهات صارمة ومختلفة. ولكنه حرف به قدر من الروحانية ويؤمن بتعدد الأسباب. جيد في أي عمل يتطلب ذكاء وحسن استخدام للعقل. يعمل أفضل حين يعمل لوحده. يملك "حاسة سادسة" قدرات روحأانية عالية ولكنه متردد في اتخاذ القرارات. حين يظهر كأول حرف في الاسم فإنه يكشف عن بصيرة نافذة. ولكنه حين يظهر كأول حرف متحرك يكون ذا فطرة سليمة عالية وان لم يكن جيدا في اتخاذ القرارات العاطفية





( z )


يرمز الحرف الأول من أسمك إلى إنك بالرغم من كونك رومانسي جداً إلا لا تظهر مشاعرك بسهولة. تحاول بكل السبل أن تريح محبوبك ، فانت إجتماعي جداً تحاول مساعدة الآخرين بشتى الطرق وخاصة من تراهم في حاجة لذلك. فأنت ترى نفسك بمثابة المنقذ

حرف جميل وشخصه رائع، انه حرف مشهور ومعروف. هو حرف الحب والرفاهية.. ويؤمن بالخلود وما وراء الطبيعة.. يؤمن بضرورة الاستقرار العائلي وهو حرف يكسب ماديا بشكل جيد. إذا ظهر الحرف أول الاسم كان مشجعا للقوة و أحيانا للجبروت




اتمنى ان يعجبكم الموضوع ......

.................................

إذا عجبتكم مواضيعي لاتنسون تقيم
</B></I>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أميرة الورد

avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 2016
تاريخ التسجيل : 01/02/2010
العمل/الترفيه : صانعة للأجيال
المزاج : متقلب

مُساهمةموضوع: رد: أول حرف من اسمك يفضح حالتك العاطفية   الأربعاء أبريل 20, 2011 5:00 pm

يرمز الحرف الأول من أسمك إلى انك تتمتع بشخصية رومانسية . تحب أن تتلقى الهدايا من الحبيب كتعبير عن حبه لك. كذلك فإنك تريد أن تكون مدلالً ولكنك ايضاً تعرف كيف تدلل حبيبك.
خاص جداً في إستخدام تعبيراتك ومحدد جداً عندما يتعلق الأمر بالحب.
صبور جدا حتي تحقق ماتتمناه . تستطيع التحكم في مشاعرك وأحاسيسك ورغاباتك. تحتاج إلي أحاسيس وخبرات جديدة دائماً. تمتلك القدرة علي خوض المغامرات.
حرف العاطفة. انه انطوائي، خجول، حساس. يحب الجمال والفن ولكنه يحتاج إلى تشجيع غيره له. حين يكون الأول في الاسم فإن صاحبه يحب التعاون.

جميل جدا حرفي

_________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
براءة

avatar

الجنس : انثى عدد المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 16/01/2011
العمل/الترفيه : معلمة رياض أطفال
المزاج : طفولي بريئ متقلب دئما

مُساهمةموضوع: رد: أول حرف من اسمك يفضح حالتك العاطفية   السبت أبريل 23, 2011 9:11 am


يرمز الحرف الأول من أسمك إلى أنك رومانسي الطبع تنجذب إلى فتنة الحب وسحره. شريك حياتك هو ذو أهمية عظيمة لديك. لديك قاموس الحب الخاص بك وتقبل بالمغامرات الجديدة وتحب المجازفة . تحب في شريك حياتك أن يتمتع بقدر كبير من الذكاء العقلي وإلا ستجد أنه من الصعب عليك إستمرار العلاقة. تحتاج إلى الحب وتموت شوقاً لمعرفة هل حبك مقدر من الطرف الثاني أم لا ؟

صاحبه مثير، جذاب، وقلبه ينضج بالحب. هو حرف فيه قدرة تعبير عالية. في حقيقته هو ليس حرفا جادا وإن ظهر غير ذلك! به خاصية المرح وأخذ الحياة بسهوله.. يتحول إلى ناقد شرس حين ينتقد. هو قد لا يبدو مستقرا.. لكنه في الواقع مستقر وبثقة.. هو حرف يملك خططا لكل شيء في حياته. وهو جيد للحياة الاجتماعية. إذا ظهر كأول حرف في الاسم كان صاحبه إنسانا اجتماعيا ويشجع التواجد بحفلات ومناسبات اجتماعية



حرفي كم أحبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أول حرف من اسمك يفضح حالتك العاطفية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات روضة نور الزهراء :: البيت العام :: ملتقى تطوير الذات-
انتقل الى: